Tuesday, November 16, 2010

احدث انواع واسعار السيارات فى مصر 17/11/2010

اسعارالسيارات فى مصر 2010 / 2011 ومتابعة مستمرة لكل الجديد من أسعار السيارات لعام 2011 Car prices in Egypt 2011 ..
أسعار السيارات فى مصر تختلف وتتنوع من سيارة الى أخرى ودائما هناك العروض والتخفيضات على كل السيارات من وكيل الى أخر على حسب نوع السيارة المتداولة..
أسعار السيارات غير ثابتة على سعر معين فدائما أسعار السيارات متغيرة من وقت للاخر , فعلى حسب تصريح صدر من رئيس اللجنة الوطنية بالمملكة العربية السعودية عن توقعاتة وتوقعات الخبراء فى مجال السيارت وعن توقعاتهم للاسعار السيارت لعام 2011 , حيث أشار على أن اسعار السيارات لعام 2011 ستأتى مرتفع بنسبة تصل ما بين 3 الى 5% من السعر الحالى فقط للاسعار السيارات اليابانية والسيارات الامريكية , وذلك بسبب إرتفاع الين اليابانى مقابل الدولار الامريكى الأمر الذى سيؤثر عالمياً على أسعار السيارات فى مختلف دول العالم .
كما توقع ايضاً العديد من الخبراء الى أن السيارات الاوربية شتشهد إنخفاضا على السيارات المطروحة خلال العام القادم الا لم يكن ثباتاً على السعر الحالى.
مضيفا أيضا الى أن السيارات كغيرها من السلع التى تتأثر وبشدة بالتغير الداخل على سعر العملاق وسوق الصرف ..
مؤكداً على أن السيارات الاوربية الأخرى إحتمال بنسبة كبيرة سيشهد ثباتاً على السعر الحالى لعام 2010 وذلك رغم ما ستقوم بة الشركات من تعديلات إلا أن هذة التعديلات ستكون طفيفة نوعاً ما عن الأعوام السابقة الامر الذى جعلة يرجح هو والكثير من خبراء السيارات فى الشرق الاوسط بأن السيارات الاوربية ستنخفض أسعارها عن عام 2010 ..
بينما سيرتفع سعر السيارات اليابانية والسيارات الامريكية ...

1 comment:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة