Monday, January 3, 2011

احدث واخر اخبار فى المحاسب والسائق باعا 250 ألف دولار مزورين للضابط

نجح ضابط بقسم شرطة مصر الجديدة فى إيهام محاسب وسائق بامتلاكه شركة صرافة، وذلك بعد علمه أن بحوزتهما مبلغ مالى ضخم من الدولارات المزورة ويرغبان فى ترويجها بالقاهرة، حيث أقنعهما برغبته شراء المبلغ، واتفق معهما على موعد للتقابل، وتمكن من استدراجهما وضبطهما وبحوزتهما الأموال المزيفة، تحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

كانت البداية بتلقى النقيب محمد شحرور، ضابط قسم مصر الجديدة، معلومات من مصادره السرية مفادها، باستعداد كل من "محسن. ع" (57 سنة) محاسب، و"محمد. أ. ع" (37 سنة) سائق، لترويج مبلغ مالى ضخم من العملات المقلدة، فتم إخطار اللواء أمين عز الدين، مدير مباحث العاصمة وأمر بسرعة ضبطهما.

تمكن النقيب من التحصل على رقم هاتف أحد المتهمين، وادعى لهما أنه يمتلك شركة صرافة ويرغب فى شراء العملات المقلدة منهما، واتفقا على أن يتقابلا لتسلم كل من الطرفين الأموال، وما أن استقل معهما الضابط السيارة الخاصة بهما، تسلم الأموال المزورة منهما، وأسرع بضبطهما واقتيادهما إلى قسم شرطة مصر الجديدة.

بمواجهتهما اعترفا أنهما تحصلا عليا الأموال "شفيق. ا" (42 سنة) صاحب مكتبة بمنطقة عين شمس، وباستهدافه فى مأمورية تم ضبطه وبحوزته 2 برنتر ألوان و2 جهاز إسكانر الوان، واعترف باشتراكه مع المتهمين فى تزوير وترويج العملات المزورة، تحرر المحضر اللازم، وأخطر اللواء إسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة، فأمر بإحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

No comments:

Post a Comment

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة