Friday, December 17, 2010

احدث واخر اخبار أنغام: أحرص على التجديد المستمر فى ألبوماتى

عبرت الفنانة أنغام عن سعادتها بحصول ألبومها الأخير "محدش يحاسبنى"، على جائزة نجوم إف إم ميوزيك أوردز كأفضل ألبوم لمطربة، وقالت إن سعادتها بهذه الجائزة تكمن فى كونها جاءت من الجمهور، مؤكدة أن الفنانين سيحرصون فى المستقبل على مثل هذه الجوائز، وأشارت إلى أن فكرة الجائزة أعجبتها لأنها جاءت من إذاعة متخصصة فى الموسيقى.

وأضافت أنغام خلال حلقة أمس من البرنامج الإذاعى "عيشها بشكل تانى" على نجوم إف إم بأنها حرصت على تقديم شىء جديد ومختلف فى هذا الألبوم، وأنها حريصة على التجديد منذ ألبوم "سيدى وصالك" فى إطار اللون الكلاسيكى الذى تتميز به.

وعن اختيار اسم الألبوم "محدش يحاسبنى" قالت إنه كان هناك مفاضلة بين اسمين "عايشه حالة"، و"محدش يحاسبنى"، ولكن فى النهاية اختار الموزع الموسيقى حسن الشافعى "محدش يحاسبنى".

وتحدثت أنغام عن "اللوك" الذى ظهرت به فى الألبوم وقالت إنه جاء ليتماشى مع نوعية المزيكا فى الألبوم واستقرت عليه بعد عدة بروفات على لون الشعر، كما أشارت إلى أنها تتمنى أن تعمل فى الألبوم الجديد مع نفس فريق عمل ألبوم "محدش يحاسبنى" الذى تعاونت فيه لأول مرة مع عدد الملحنين مثل إيهاب عبد الواحد وبغدادى وحسن عبد الشافى.

ولفتت إلى أنه سيتم تصوير أغنية "محدش يحاسبنى"، أو "عايشة حالة" على طريقة الفيديو كليب، مؤكدة أن كليب "سيدى وصالك" يمثل نقلة كبيرة فى حياتها الفنية لكنها تفضل "عمرى معاك".

ووصفت أنغام الملحن خالد عز الذى لحن لها العديد من الأغنيات مثل "مابتعلمش"، و"كل مانقرب"، و"مش فى بالك"، و"نفسى أحبك"، بأنه يمتلك صوت جميل للغاية وكان يجب أن يصبح من أهم مطربى الوطن العربى.

وعلى ظاهرة تسريب الأغنيات وتحميلها على الإنترنت أكدت على ضرورة وجود حل حاسم وفعال لهذه المشكلة التى تتسبب فى انهيار شركات وبيوت العاملين فى مجال صناعة الكاسيت، كما عبرت عن سعادتها بتأثرها بصوت عمها المطرب الراحل عماد عبد الحليم ووصفته بأنه فى "دمها".

أنغام تلتقط صورة تذكارية داخل نجوم Fm




أنغام تدلى بتصريحات




وتستمع إلى الأسئلة الموجهة لها بتركيز شديد




باقة ورد فى يد أغانم

No comments:

Post a Comment

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة