gold prices and currency

Wednesday, December 1, 2010

اخر واحدث اخبار ازمة السكر حفظ بلاغ مصور صوت الأمة ضد عماد متعب

أمر عمر فكار مدير نيابة ثان مدينة نصر، بحفظ التحقيقات فى القضية التى اتهم فيها مصور جريدة صوت الأمة حسن عبد الفتاح، لاعب النادى الأهلى عماد متعب بالتعدى عليه بالضرب وتكسير الكاميرا الخاصة به، بعدما حاول تصويره مع خطيبته يارا نعوم فى مباراة الأهلى وشبيبة القبائل الجزائرى التى أقيمت باستاد القاهرة، وذلك بعدما توصلت تحريات المباحث لعدم حدوث الواقعة، وأن الإصابات التى كانت بالمجنى عليه ليست عن عمد.

تعود أحداث القضية إلى شهر سبتمبر الماضى عندما تقدم حسن عبد الفتاح مصور بجريدة صوت الأمة ببلاغ إلى قسم شرطة ثان مدينة نصر يتهم فيه اللاعب عماد متعب بالتعدى عليه بالضرب وتكسير الكاميرا الخاصة به فحرر محضرا بالواقعة.

وأمام عمرو شرباص، وكيل أول النيابة، نفى متعب تعديه على المصور، وقال إنه حذره من تصويره أثناء جلوسه مع خطيبته يارا نعوم، وعدم التدخل فى حياته الشخصية، لكن المصور لم يستجب له، وصورهما، فحدثت بينهما مشادة كلامية.

وبناء على طلب المجنى عليه، حضر الفنان تامر عبد المنعم للإدلاء بشهادته بعد أن استدعته النيابة كونه شاهد الواقعةـ إلا أنه نفى مشاهدته اعتداء متعب على المصور، وقال إنه شاهد مشادة كلامية بينهما لم تتطور إلى حد الاعتداء، مشيرا إلى أن محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلى حاول اصطحاب متعب والمصور إلى مكتبه فرفض الأخير.

طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة التى توصلت إلى عدم حدوثها، فقررت النيابة حفظ التحقيقات.

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة