gold prices and currency

Wednesday, December 1, 2010

اخر واحدث اخبار 2400 جنيه تكلفة السفر من القاهرة وشرم الشيخ لقضاء الكريسماس بلندن

أعلنت الخطوط الجوية البريطانية BA مؤخرا، عن أسعار خاصة لتذاكرها خلال عطلات الكريسماس، حيث يمكن لعملائها الآن السفر من القاهرة أو شرم الشيخ إلى لندن مقابل 2400 جنيه فقط شاملة الضرائب.

وللاستفادة من العرض، يجب على المسافرين حجز التذاكر بدءا من 23 ديسمبر للرحلات التى تنطلق من القاهرة إلى لندن أيام 24، 25، 26، أو 27 ديسمبر 2010، وللرحلات التى تنطلق من شرم الشيخ يوم 24 ديسمبر فقط.
بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يعود المسافرون المستفيدون من هذا العرض فى موعد أقصاه 31 يناير 2011.

أكدت ميرفت الألفى، المدير التجارى للخطوط الجوية البريطانية، أن قضاء الكريسماس فى لندن يُعد تجربة رائعة يجب أن يستمتع بها عملاؤنا. فى نفس الوقت، نسعد دائما بتقديم الخدمات عالمية المستوى التى نتميز بها لكل عملائنا المسافرين خلال تلك الفترة، خاصة وهم يتطلعون لقضاء عطلة كريسماس لا تُنسى فى لندن.

من ناحية أخرى، تطلق الشركة خطا جديدا من مدينة مراكش المغربية إلى مطار لندن جاتويك العام القادم، وبذلك تدخل الخطوط البريطانية مضمار المنافسة فى هذه المنطقة مع شركات الطيران منخفضة التكلفة.

تعمل على الخط الجديد طائرات بوينج 737 وأيرباص A319 والتى تنطلق فى 3 رحلات أسبوعية من لندن جاتويك أيام الثلاثاء، الخميس والأحد وتعود مساء نفس اليوم.

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة