gold prices and currency

Wednesday, December 1, 2010

اخر واحدث اخبار نقاش يحرق ربة منزل بزجاجة مولوتوف بالوراق

أصيبت ربة منزل بحروق متفرقة بأنحاء جسدها فى مشاجرة بسبب لعب الأطفال وخلافات الجيرة بالوراق، حيث قام عامل بإلقاء زجاجة مولوتوف حارقة عليها وفر هاربا، وبإعداد الأكمنة تم القبض عليه وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى المقدم محمد عفيفى رئيس مباحث قسم شرطة الوراق بلاغا بنشوب مشاجرة وإصابة ربة منزل بحروق متفرقة بجسدها، فتم إخطار اللواء محسن حفظى مساعد أول وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة، الذى كلف رجال المباحث بالانتقال إلى محل الواقعة.

تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد فايز أباظة مدير المباحث الجنائية أن الواقعة بدأت بنشوب مشادة كلامية بين "شيماء. أ" 26 سنة ربة منزل وجارتها "رضا. م" 47 سنة بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال، وعندما توجهت "نوال. ح" 45 سنة والدة الأولى إلى منزل الثانية لشكوتها، فوجئت بزجاجة مولوتوف حارقة تلقى عليها مما أسفر عن إصابتها بحروق بأنحاء متفرقة من جسدها من الدرجة الثالثة، وتبين من التحريات أن كلا من "محمد.ج" 32 سنة وشقيقيه "طارق" 27 سنة و"هانى" 22 سنة نقاشين من أبناء "رضا" هم من ارتكبوا الواقعة.

بإعداد الأكمنة تم ضبطهم وبمواجهتهم تبين أن المتهم الأخير هو الذى أصاب المجنى عليها بالزجاجة الحارقة، فحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيق.

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة