gold prices and currency

Monday, December 27, 2010

احدث واخر اخبار فى ضبط 3 سرقوا فيلم كريم عبد العزيز الجديد وهددوا ببثه على الإنترنت

تمكن ضباط الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية من القبض على 3 أشخاص سرقوا النسخة الأصلية من الفيلم السينمائى (فاصل ونعود) للفنان كريم عبد العزيز، وطلبوا مليون جنيه، مقابل عدم قيامهم بنشره على شبكة الإنترنت قبل عرضه فى دور السينما.

تلقى اللواء محمود الرشيدى، مدير الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق، بلاغا من محام حر وكيل عن هشام عبد الخالق أحمد بصفته عضو مجلس الإدارة المنتدب لشركة المجموعة الفنية المتحدة، مفاده استيلاء مجهولين على النسخة الأصلية الخاصة بالفيلم السينمائى (فاصل ونعود) للفنان كريم عبد العزيز، والتهديد بنشره على شبكة الإنترنت قبل عرضه بالسينما، فضلا عن مساومة المدعوة ميسون عبد الحافظ مسئولة تطوير الأعمال بالشركة بدفع مليون جنيه مقابل حصولها على نسخة الفيلم، وذلك عن طريق إرسال رسائل على بريدها الإلكترونى من عناوين بريدية مختلفة.

أثبت الفحص الفنى أن مرتكب الواقعة استخدم جهاز حاسب آلى متصل بجهاز "إيه دى إس إل" من هاتف غير منزلى خاص بإحدى شركات الإنتاج الفنى بمنطقة جاردن سيتى ومسجل بالشركة المصرية للاتصالات باسم مالك الشركة، وبالتوجه إلى مقر الشركة تم التقابل مع مالكها، والذى سمح بفحص أجهزة الحاسب الآلى الخاصة بالشركة.

تبين من فحص الأجهزة أن مرتكبى الواقعة هما "محمد ع.ع" (23 سنة) مدخل بيانات بالشركة ومقيم بالقليويبة، و"عزالدين.أ.أ" (28 سنة) مدير تكنولوجيا المعلومات بالشركة ومقيم بمقر الشركة.

تم ضبط المذكورين، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بارتكابهما الواقعة لمرورهما بضائقة مالية وعدم حصولهما على رواتبهما منذ خمسة أشهر، وذلك بالاشتراك مع " عزالدين م.م" (56 سنة) بدون عمل ومقيم بمدينة نصر، وبإرشادهما تم ضبطه وبحوزته أسطوانتين مدمجتين محملا عليهما 5 مقاطع فيديو من الفيلم.. تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة