gold prices and currency

Monday, December 27, 2010

احدث واخر اخبار فى وظائف "خالية" بـ"التعليم" 28/12/2010

لليوم الثانى على التوالى وقف المئات من الشباب والفتيات حملة المؤهلات العليا فى "طوابير" أمام البوابة الخلفية لديوان وزارة التربية والتعليم بوسط القاهرة لتقديم ملفات توظيفهم، بعدما أعلنت الوزارة عن حاجتها لمن يعمل فى مركز تلقى المكالمات "الكول سنتر" الذى سيتم إنشاؤه بها.

وأكد عددٌ من المتقدمين للوظائف الشاغرة أن شرط السكن بالقاهرة الكبرى يعد أكبر عائق أمامهم، خاصةً المنتمين لمحافظة القليوبية، والذين دخلوا فى مشادات مع موظفى الوزارة بعدما علموا أن الوزارة لن تقبل منهم سوى من يحملون بطاقة من قسم أول شبرا الخيمة.

وطالب أبناء محافظة القليوبية من بقية الأقسام الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التربية والتعليم، بتعديل شروط التقدم للوظائف ومساواتهم بأبناء قسم أطفيح التابع لمحافظة حلوان والذين قَبِلَت الوزارة ملفاتهم.

حول أسباب الإقبال الواضح من الشباب والفتيات على التقدم لوظائف "الكول سنتر"، أكد أحمد عبد العزيز، معلم حاسب آلى بأطفيح وأحد المتقدمين، أن إعلان الوزارة عن تخصيص مكافأة شهرية قيمتها 500 جنيه لكل موظف هى التى دفعته إلى ترك مدرسته بحلوان، لأنه لا يحصل منها إلا على 200 جنيه شهرياً، وهو نفس ما شددت عليه هبة على، إحدى المتقدمات، والتى أوضحت لـ"اليوم السابع" أنها تفضل الوظيفة الحكومية على عملها الأصلى كمعلِّمة فى مدرسة خاصة بالجيزة.

من جهته أشار مصدر مطلع بـ"التعليم" إلى أن باب التقدم للوظائف سيتم غلقه فى تمام الثالثة والنصف من مساء بعد غد الأربعاء، ودعا المصدر المتقدمين إلى القدوم مبكراً إلى الوزارة خلال اليومين المقبلين حتى يتمكنوا من تسليم ملفاتهم، وقال أن إدارة التعيينات تتسلم 10 ملفات كل 15 دقيقة منذ فتح باب التقدم أمس الأحد.






والفتيات يقفن فى طوابير أملا فى القبول بالوزارة





شاب "سأتقدم بأوراقى رغم قلة المرتبات لأنى لا أجد عملاً آخر"





عدد الفتيات أكبر من عدد الشباب





ولى أمر يحاول البحث عن وظيفة لابنه





توقعات بـ"طوابير" أطول قبل غلق باب التقدم

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة