gold prices and currency

Monday, December 13, 2010

اخر واحدث اخبار ازمة السكر 13/12/2010

أعلن المهندس عبد السميع سويلم، مدير عام التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، عن عزم مديرية التموين بطرح كميات من السكر الحر بمنافذ البيع بالمحافظة بأسعار مخفضة، للحد من ارتفاع سعر كيلو السكر، والذى وصل إلى 7 جنيهات فى بعض المحلات، مشيرا إلى نجاح منافذ بيع الخضروات والفاكهة فى التخفيف عن المواطنين، والبيع بأسعار أقل من أسعار السوق، وخاصة بعد ارتفاع أسعار الخضر والفاكهة بشكل جنونى خلال الأيام الماضية.

منوهاً إلى محاولات تجار التجزئة والجملة بأسواق الإسماعيلية، الضغط على المحافظة لهدم هذه المنافذ تحت دعوى تسببها فى حالة ركود للبيع والشراء فى الأسواق. وأكد مدير عام التموين، أن هناك متابعة مستمرة لهذه المنافذ من قبل التموين، وأيضا متابعة منافذ بيع اللحوم البلدى الموجودة بأكثر من مكان داخل مدينة الإسماعيلية، والتأكد من أن هذه اللحوم بلدية وليست مستوردة، ويتم بيع الكيلو بـ 37 جنيهاً حسب قرار محافظ الإسماعيلية اللواء عبد الجليل الفخرانى.

جاء ذلك على هامش جلسة الإجراءات التى عقدها مجلس محلى مركز الإسماعيلية أمس، الأحد، بمبنى محافظة الإسماعيلية القديم بشارع محمد على. وفى نفس السياق طالب أعضاء المجلس الممثلين لعدد من قرى الإسماعيلية إقامة منافذ فى القرى أسوة بمدينة الإسماعيلية، مشيرين إلى صعوبة الحصول على الخضر والفاكهة واللحوم من مدينة الإسماعيلية أو المراكز بسبب بعد المسافات، وتكلف المواطن أعباء تفوق طاقته الاقتصادية.

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة