gold prices and currency

Saturday, November 20, 2010

اخر احدث اخبار انتخابات مجلس الشعب و مرشحى الإخوان فى الاسكندرية 21/11/2010

تصدت قوات الامن المركزى بخشونة غير مسبوقة للآلاف من انصار جماعة الاخوان المسلمين فى عدة احياء الاسكندرية بعد أن انطلقوا فى مسيرات انتخابية بعد صلاة العشاء مساء امس الجمعة لمناصرة المتبقى من مرشحى الجماعة بعد شطب مديرية امن الاسكندرية اسماء 4 مرشحين نواب فى المجلس المنتهى فترته دون إبداء الأسباب .
ففى ميناء البصل ألقت قوات الامن بالقنابل السيلة للدموع والرصاص المطاطى على انصار المرشح الدكتور حمدى حسن ، وحسين ابراهيم – المشطوب اسمه رغم حكم محكمة القضاء الادارى - .



أحد مصابى الاشتباكات


بعض المصابين فى المواجهات


الدماء تنزف من أحد أنصار مرشحى الإخوان
وفى تصريح خاص ل " المصريون " قال الدكتور حمدى حسن النائب الاخوانى عن دائرة مينا البصل : فؤجئنا اثناء المسيرة الانتخابية لنا بعد صلاة العشاء عند مسجد المؤمنين بالاسكان الصناعى فى منطقة القبارى بالعشرات من سيارات الامن المركزى تحاصر المسيرة وتطلق المئات من قنابل الغاز المسيل للدموع وطلقات الرصاص المطاطى على المشاركين فى المسيرة .
واضاف : اضطررنا الى إنهاء المسيرة حرصا على سلامة المشاركين بعد اصابة نحو 5 من المشاركين بجروح بالراس بسبب الرصاص المطاطى واعتداء قوات الامن المركزى بالعصى الكهربائية على رؤؤس المشاركين ، حسب قوله ، كما تمكنت قوات الامن من القبض على 3 اشخاص حتى الان ، منهم م.إبراهيم السيد عضو المكتب الإداري لجماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية .
واشار حسن الى وقوع عنف مشابه على المشاركين فى مسيرة للدكتورة بشرى السمنى مرشحة الاخوان على مقعد كوتة المراة فى منطقتى العجمى ، والدخيلة غربى الاسكندرية ، وانه تم اعتقال نحو 12 شخص فى المسيرة .
كما تمكنت قوات الامن من فض مسيرة انتخابية مماثلة انطلقت بعد صلاة العشاء فى منطقة الجمرك "بحرى " لانصار المرشحة بشرى السمنى ، وهددت قوات الامن المشاركين فى المسيرة ومعظمهن من النساء بإطلاق قنابل الغاز عليهم اذا استمروا فى مسيرتهم .
وفى كرموز اشتبك أنصار الإخوان للمرة الثانية مع قوات الامن بعد صلاة العشاء امس الجمعة عندما حاولت قوات الامن المركزى محمولة فى 18 سيارة مصفحة فض مسيرة النائب محمود عطية ، والذى اصيب فى مواجهة سابقة مع قوات الامن ، وتمكنت قوات الامن من اعتقال عدد من انصارة لم يتوافر اى بيانات عن اسمائهم بعد .
كما وردت معلومات من دائرة باب شرق عن احتجاز قوات الامن للنائب صابر ابو الفتوح فى قسم شرطة باب شرق ، بعد ان اعتقلت عددا من انصاره ، واثنين من المحامين ، كما فرقت بالقوة مسيرة انتخابية له .
وفي منطقة ابو سليمان " دائرةالرمل " تصدت قوات لمسيرة انتخابية لانصار مرشحى الاخوان صبحى صالح ، والمحمدى السيد احمد انطلقت بعد صلاة العشاء .
كما استخدمت قوات الامن خراطيم المياه المخلوطة بمادة كيماوية تسبب التهابات حادة بالوجه عند ملامستها له .
ووفقا لمصادر فى منطقة ابو سليمان حاولت عدد من البلطجية مسلحين بالسيوف الاعتداء المشاركين فى المسيرة ، وعلى النائب المرشح صبحى صالح شخصيا .
وفي المنتزه تصدت قوات الأمن لعدد من أنصار مرشحي الإخوان واعتقلت عدد كبير منهم
ومازالت الاشتباكات مستمرة بين أنصار الإخوان وقوات الامن فى منطقة ابو سليمان فى دائرة الرمل حتى كتابة هذه السطور قرب منتصف الليل ، وهى الدائرة التى يخوض فيها اللواء عبد السلام المحجوب الانتخابات ضد مرشح الاخوان صبحى صالح .

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة