gold prices and currency

Saturday, November 20, 2010

احدث واهم اخبار الموجوده فى الجمهورية 21/11/2010

4 مباريات هامة وقوية تشهدها الملاعب اليوم في ختام الأسبوع ال 11 للدوري الممتاز.. الزمالك والأهلي علي موعد مع اختبار جديد مع ممثلي خط القناة المصري والإسماعيلي في موقعتين كرويتين بالقاهرة والإسماعيلية.. الزمالك يستضيف البورسعيدية في لقاء قوي ومتكافيء ويحمل العديد من أسباب الندية باستاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساء.. والأهلي يحل ضيفاً علي الدراويش في الخامسة إلا الربع.. ويبحث خلاله الطرفان عن الفوز والتقدم في سباق المنافسة علي اللقب وصدارة الدوري الممتاز.. كما يلعب إنبي مع الاتحاد السكندري في الخامسة إلا الربع باستاد بتروسبورت.. ويلتقي مصر المقاصة مع الجونة في نفس التوقيت باستاد الفيوم.
الإسكندرية - كريم صلاح:
أكد الدكتور مفيد شهاب وزير الشئون القانونية والمجالس النيابية أن مصر لن تقبل المساس بسيادتها. أو التدخل في شئونها الداخلية. وهو حق يقره القانون الدولي.
أضاف أن الإشراف الدولي علي الانتخابات أمر "مهين". ورفضه لا يعني أن النية مبيتة لتزوير الانتخابات.
جاء ذلك خلال لقائه أمس مع صحفيي الإسكندرية بنادي سموحة الرياضي. وحضره اللواء عادل لبيب محافظ الإسكندرية عقب لقائه بشباب الحزب الوطني في الصالة المغطاة بالنادي.
كتب - هشام البسيوني:
أعلن السفير حسام زكي المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية ان مصر تعتبر ان التقرير السنوي الصادر عن وزارة الخارجية الأمريكية حول وضع الحريات الدينية في العالم يصدر عن جهة لا حق لها في إجراء تقييم لهذا الموضوع وبالتالي فهو مرفوض من حيث المبدأ.
وقال المتحدث ان مصر معنية فقط بما يصدر عن الجهات والأجهزة التابعة للأمم المتحدة في هذا المجال وهي التي تراجع تنفيذ أي دولة لالتزاماتها في مجال القانون الدولي لحقوق الإنسان وأن المثال الأفضل علي ذلك يكرسه انفتاح مصر وتفاعلها الإيجابي مع آلية المراجعة الدورية الشاملة لمجلس حقوق الإنسان التي تضمنت عددا كبيرا من التوصيات بشأن الحريات الدينية في مصر وناقشتها الحكومة مع المجتمع الدولي بصدر رحب بل وقبلت عددا من التوصيات المقدمة لها بهذا الصدد.

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة