gold prices and currency

Saturday, November 20, 2010

اخر احدث اخبار انتخابات مجلس الشعب فى الشرقية الأمن يهاجم مسيرة للإخوان 21/11/2010

اشتبكت قوات الأمن المركزي لليوم الثاني على التوالي مع مجموعة من أنصار محمد فياض المرشح الأخوانى بدائرة ديرب نجم بمحافظة الشرقية بعد رفض المرشح الامتثال لأوامر الأجهزة الأمنية بفض المسيرة و الانصراف دون استكمال حملته الانتخابية.و أعلنت الجماعة عن 10 إصابات بين المتوسطة و الخطيرة بين أنصار المرشح فضلا عن اعتقال 4 آخرين احتجزتهم الشرطة بقسم ديرب نجم.

و كان فياض المرشح الأخوانى فئات قد نظم مسيره شارك فيها أكثر من 2000 شخص لدعوة أهالي المدينة لاختيار “رمز الكتاب المفتوح” ، وكذلك المهندسة رضا عبد الله مرشحة مقعد المرأة – فئات و “رمز النجفة”، وردد مناصروه هتافات ” الإسلام هو الحل .. شرع الله عز وجل .. و افرح افرح يا برلمان .. جالك فياض من الإخوان” . وقال شهود عيان إن الأمن استدعى أكثر من 5 سيارات أمن مركزي للسيطرة علي المسيرة ومنعها ولكن كل محاولاتهم باءت بالفشل ،حيث طافت المسيرة مدينة ديرب نجم وانتهت عند مسجد السلام بديرب البلد .
و في السياق نفسه، زار المرشح الإخواني مدرية أمن الشرقية وقابل نائب مدير الأمن ليسأل عن أسباب منع مسيرات جماعة الإخوان و اعتقال مناصريهم دون تهم واضحة، فيما ذكر مصدر إخواني أن مأمور مركز أبو حماد منع الطعام والأدوية عن معتقلي الإخوان قبل إخلاء سبيلهم بكفالة من القسم، و بينما أكد المصدر أن قسم شرطة كفر صقر تجاهل التقارير الطبية و الحالات الصحية و المتدهورة للمعتقلين المصابين و البالغ عددهم 38 معتقل علي اثر اشتباكات أمس بمدينة أبو كبير و هم من أنصار الدكتور سمري منصور مرشح الإخوان في أبو كبير و أضاف:”لم يعرضوا على النيابة أو التحقيقات حتى الساعة و مازالوا محتجزين دون وجه حق أو تهم واضحة”

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة