Sunday, January 2, 2011

احدث واخر اخبار فى النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعى فى حادث فتاة الأميرية لمعرفة نوع المخدر

أمر محمود حمدى وكيل أول نيابة حوادث غرب القاهرة بإشراف المستشار عبد الخالق عابد المحامى العام الأول باستعجال تقرير الطب الشرعى لمعرفة نوع المخدر الذى كان السائق والفتاة المتهمان باستدراج راغبى المتعة الحرام وتخديرهم لسرقة أموالهم بمنطقة الأميرية يضعانه لضحاياهم وفى آخر مرة تسبب فى قتل شخص.

اعترفت المتهمة "جهاد.ع" فى تحقيقات النيابة بأنها اتفقت مع المتهم الثانى "محمد أ" سائق ميكروباص على استقطاب راغبى المتعة الحرام بمنطقة الأميرية وتخديرهم وسرقتهم.

وأشارت إلى أن السائق تولى مهمة إحضار المادة المخدرة وكانت الفتاة تصطاد ضحاياها من الملاهى الليلية وتذهب معهم وداخل الشقة تتجه إلى المطبخ وتضع المخدر فى قطع الكعك وتقدمه للمجنى عليهم وبعد فقدانهم الوعى تقوم بسرقة أموالهم وأشياء أخرى من الشقة.

وأوضحت أن ذلك الأمر تكرر وفى آخر مرة ذهبت مع الضحية إلى شقة غير التى يسكن فيها مع أسرته ووضعت له كمية كبيرة من المواد المخدرة أودت بحياته فتركته وفرت هاربة حتى تم القبض عليها.
وأنكر المتهم الثانى جميع التهم المنسوبة إليه وقال إنه لا تربطه أى علاقة بالمتهمة، ونفى أن يكون أعطاها أى مواد مخدرة، فقررت النيابة حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيق جددها قاضى المعارضات 15 يوما.

No comments:

Post a Comment

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة