Sunday, January 2, 2011

احدث واخر اخبار فى حبس سائق "توك توك" وعاطلين اختطفوا سيدة واغتصبوها بالقليوبية

جدد قاضى معارضات محكمة جنوب بنها اليوم حبس سائق "توك توك" وصديقيه العاطلين 15 يوما لاتهامهم بخطف ربة منزل وإجبارها على الذهاب معهم إلى منطقة الزراعات بشبرا الخيمة حيث تناوبوا اغتصابها تحت تهديد الأسلحة البيضاء "المطاوى" وتركوها فى حالة إعياء شديد وفروا هاربين.

كان مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من مأمور قسم أول شبرا الخيمة بتلقيه بلاغا من "هبه الله م" 30 سنة _ ربة منزل، أفادت فيه بتعرضها للاغتصاب على يد 3 أشخاص أجبروها على ركوب التوك توك معهم واقتادوها إلى وسط الزراعات وهددوها بالقتل أذا أبلغت عنهم الشرطة.

كشفت تحريات العميد محمد شرباس رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة أن وراء ارتكاب الجريمة كل من "إسلام ف" 22 سنة _سائق توك توك _ و"محمد أ" 23 سنة، عاطل و"هانى ج " 25 سنة، عاطل، حيث كان الأول يعمل بالتوك توك فى منطقة عزبة عثمان وتقابل مع صديقيه العاطلين واتفقا على خطف أى سيدة لقضاء سهرة معها وعندما شاهدوا المجنى عليها تقف بمفردها فى الطريق منتظرة زوجها أجبروها على الركوب معهم داخل التوك توك، وأسرعوا بها إلى منطقة الزراعات وتناوبوا اغتصابها تحت تهديد الأسلحة وفروا هاربين.

تم إعداد كمين لضبطهم وتمكن المقدم محمد فوزى رئيس المباحث ومعاونه النقيب أحمد سمير من القبض عليهم وبمواجهتهم اعترفوا تفصيليا بارتكابهم للجريمة وقالوا إن المخدرات لعبت برؤوسهم فخطفوا السيدة وتناوبوا اغتصابها.

تحرر محضر بالواقعة وأمر محمد على الله وكيل نيابة قسم أول شبرا الخيمة بسكرتارية خالد عواد بحبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيق ووجه لهم تهمتى الاغتصاب والخطف وبعرضهم على قاضى المعارضات أصدر قراره السابق اليوم.

No comments:

Post a Comment

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة