Sunday, January 2, 2011

مشاهد مباراة برشلونة وليفانتي بث مباشر 2/1

يلتقي فريقين برشلونة و ليفانتي Watch Barcelona vs Levante Live اليوم 2/1/2011 الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر و 8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 5 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع 17 من بطولة الدورى الاسبانى الممتاز موسم 2010/2011 Live Streaming Video Football : Spain - Primera Division .

مشاهدة الدورى الاسبانى

اخر اخبار عن مباراة برشلونة وليفانتي .

لمشاهدة المباراة من هنا

يبحث فريق برشلونة، حامل اللقب والمتصدر، عن مواصلة عروضه الرائعة وتحقيق فوزه الـ 11 على التوالي عندما يستضيف ليفانتي اليوم في افتتاح المرحلة الـ 17 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

فعلى ملعب ''كامب نو'' يسعى برشلونة إلى افتتاح العام الجديد من حيث أنهى الذي سبقه عبر إضافة فوز جديد إلى رصيده من أجل المحافظة على فارق النقطتين الذي يفصله عن ريال مدريد.

ومن المرجح ألا يواجه برشلونة صعوبة في تحقيق فوزه الـ 11 على التوالي والـ 16 هذا الموسم والمحافظة على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الـ 23 على التوالي (رقم قياسي جديد حطمه في المرحلة الـ 15).

ولم يذق فريق المدرب جوسيب غوارديولا طعم الهزيمة منذ المرحلة الثانية عندما فاجأه هيركوليس في عقر داره وتغلب عليه 2/0، قبل أن يحقق بعدها 19 انتصارا، وثلاثة تعادلات في جميع المسابقات.

وسيكون النادي الكاتالوني أمام فرصة معادلة الرقم القياسي المحلي من حيث عدد الانتصارات المتتالية (11 على التوالي) في جميع المسابقات والتي حققها غوارديولا في موسمه الأول مع النادي كمدرب، لأنه حقق حتى الآن عشرة انتصارات متتالية منذ تعادله مع كوبنهاغن الدنماركي (1/1) في دوري أبطال أوروبا، علما بأن الرقم القياسي من حيث عدد الانتصارات المتتالية في الدوري الإسباني مسجل باسم ريال مدريد (15 فوزا على التوالي) حققه خلال موسم 1960/1961.

لكن النادي الكاتالوني سيفتقد أهم أسلحته الفتاكة الأرجنتيني ليونيل ميسي (17 هدفا) الذي يعود من عطلة الأعياد اليوم، كما سيغيب عنه جيرار بيكيه للإيقاف وقائده كارليس بويول الذي تعرض للإصابة خلال مباراة مع منتخب مقاطعة كاتالونيا.

وستكون مباراة اليوم مميزة للاعب الوسط المتألق تشافي هرنانديز لأنه سيدخل تاريخ النادي الكاتالوني في حال خوضه للمباراة حيث سيعادل الرقم القياسي في عدد المباريات مع النادي الكاتالوني (549) والمسجل باسم أكا ميغيلي من 1973 حتى 1988.

وكان تشافي المرشح مع زميليه ميسي وأندريس أنييستا لجائزة أفضل لاعب في العالم، قد خاض مباراته الأولى مع النادي الكاتالوني عام 1998 أمام مايوركا بقيادة المدرب الهولندي لويس فان غال، وذلك في مسابقة كأس السوبر الإسبانية.

ويأمل تشافي ألا يعكر ليفانتي عليه احتفاله بهذه المناسبة، وهو أمر مستبعد، خصوصا في ظل الأداء الهجومي الذي يقدمه فريق غوارديولا حيث سجل 26 هدفا في مبارياته الخمس الأخيرة و51 في 16 مباراة حتى الآن.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة برشلونة وليفانتي ستكون من أصل خمس مباريات تقام اليوم رغم معارضة رابطة لاعبي الدوري لهذا الأمر لأنها كانت تفضل إقامة جميع المباريات الإثنين.

وفشلت رابطة لاعبي الدوري في مسعاها لتأجيل المباريات الخمس المقررة الأحد بعدما أعلنت المحكمة العليا عدم صلاحيتها بالبت في الخلاف القائم مع رابطة الدوري.

وكانت رابطة اللاعبين قد لجأت إلى القضاء بهدف تجنب اللعب الأحد أي في اليوم الثاني من العام الجديد، استنادا إلى اتفاق سابق ينص على عدم إقامة أي مباراة في الفترة بين الـ 23 من كانون الأول (ديسمبر)، والثاني من كانون الثاني (يناير).

لكن المحكمة العليا أعلنت أنها لا تتمتع بالصلاحية التي تخولها البت في هذه المسألة، مشيرة إلى أن بإمكان رابطة اللاعبين اللجوء إلى محكمة النزاعات الإدارية. ويلعب غدا فالنسيا الرابع مع إسبانيول في أقوى مباريات المرحلة، وأتلتيك بلباو مع ديبورتيفو لا كورونا، وأشبيلية مع أوساسونا، وسبورتينغ خيخون مع ملقة، على أن تقام المباريات الخمس الأخرى غدا.

مشاهدة , شاهد , مباراة , برشلونة , ليفانتي , بث مباشر , لايف , اون لاين , رابط , وصلة , ابغي , مشاهدة , ماتش , البارسا اليوم , عاوز , اتفرج , ع الانترنت , مقابلة , لقاء , مباراة , برشلونة وليفانتي , اونلاين , قناة الجزيرة الرياضية +2 +3 HD2 , مجاناً , مباراة برشلونة اليوم , مباريات اليوم ,

No comments:

Post a Comment

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة