Sunday, January 9, 2011

احدث واخر اخبار محامى السيد بلال يزعم امتلاك مستشفى "زقيلح" فيديو لواقعة الوفاة

قال صبحى صالح، محامى أسرة السلفى السيد بلال الذى توفى خلال الأيام الماضية أن لديه معلومات مؤكدة أن مستشفى "زقيلح" الطبى بالإسكندرية لديها دائرة تليفزيونية مغلقة التقطت اللحظات الأخيرة لحياة الناشط السلفى السيد بلال قبل إعلان وفاته وإبلاغ أهله بالواقعة حتى يتسلمون الجثة.

وأوضح "صالح" أن الدائرة التليفزيونية الخاصة بالمستشفى التقطت الواقعة بالكامل حيث وصل بلال إلى المستشفى حوالى الساعة 12 ليلاً يوم الأربعاء الماضى، مشيراً إلى أن هذا التسجيل سيكشف الغموض الذى يكتنف واقعة وفاة بلال.

ويؤكد "صبحى" أن بلال دخل المستشفى وهو فى حالة إعياء تام بصحبة عدد من أفراد الأمن، مشيرا إلى أنه سيطلب من النيابة أن تامر بضم التسجيلات إلى ملف التحقيقات فى القضية.

وأبدى "صالح" تخوفه مما سماه بعلاقة المستشفى بالأجهزة الأمنية، وهدد فى الوقت ذاته بضم إدارة المستشفى إلى قائمة المتهمين فى الواقعة وأضاف: "أدعو المستشفى إلى مساعدة العدالة وتقديم التسجيلات الخاصة بالواقعة والتى يظهر فيها رجال الأمن الذين اصطحبوا بلال وكل التفاصيل المتعلقة بوفاته"، متابعاً: "إذا رفضت المستشفى تقديم التسجيلات سأتهمها بالتستر على جريمة وفاة السيد بلال".

وطالب صالح النيابة بانتداب أحد أعضاء النيابة العامة للتحقيق فى الواقعة، مشيرا إلى أن أدلة الإثبات والمجنى عليهم وولى الدم خاضعون الآن لحصار وابتزاز أمنى شديد.

No comments:

Post a Comment

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة