gold prices and currency

Friday, December 3, 2010

حوادث الجمعه الضرب بـ" الساطور" لإنهاء خلاف عائلى بين عامل وطليقته

دفعت الخلافات بين عامل وطليقته إلى قيام أهلها بالتعدى عليه بالضرب وإصابته باستخدام ساطور، تبين أن خلافات حول حضانة الطفل بين العامل وطليقته كانت وراء ارتكاب الواقعة، فتم ضبط والد وشقيق المطلقة واعترفا بارتكابهما الواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء فاروق لاشين، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا من مستشفى هليوبوليس تفيد استقبالها المدعو "محمد. ع" (37 سنة) مصاباً ببتر فى كف اليد، وتهشم فى عظام الجمجمة وجرح فى الكتف الأيسر، وحالته الصحية غير مستقرة حيث لا يمكن استجوابه.

ومن خلال التحريات التى باشرها المقدم حسام عبد العزيز، رئيس مباحث قسم أول مدينة نصر، اتضح أن خلافات بين المجنى عليه وطليقته وراء ارتكاب الواقعة، فقام أهلها بالتعدى عليه بالضرب حتى أحدثوا إصابته.

وأكدت التحريات أن والد طليقته "رجب. ح. ح"، وشقيقها "سيد. ر" هما مرتكبا الواقعة، تمكن الرائد شادى وسام، معاون مباحث قسم أول مدينة نصر من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، إثر وجود خلافات بينهما حول حضانة الطفل.

وأضاف المتهمان فى اعترافاتهما أنهما استخدما "ساطور" فى التعدى عليه، وتم بإرشادهم ضبط الساطور، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، حيث أحالهما اللواء إسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة إلى النيابة لمباشرة التحقيق.

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة