gold prices and currency

Thursday, December 2, 2010

اخر واهم واحدث الحوادث فى اليوم السابع فى مصر 2/12/2010

إخلاء سبيل 28 من مثيرى الشغب فى طلخا

الخميس، 2 ديسمبر 2010 - 11:29

قررت النيابة العامة بطلخا مساء أمس الأربعاء، إخلاء سبيل 28 شاباً من مثيرى الشغب فى أحداث انتخابات طلخا بكفالة قدرها 100 جنيه، ويتم اليوم عرض 21 شاباً على قاضى التحقيقات للنظر فى أمر تجديد حبسهم.

اللواء

سرقة 43 ألف جنيه من شقة حلمى بكر بالجيزة

الخميس، 2 ديسمبر 2010 - 08:27

تكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة، جهودها للتوصل إلى هوية المتهمين بسرقة 43 ألف جنيه ومشغولات ذهبية من داخل شقة الموسيقار حلمى بكر بالجيزة، بعدما تسللوا إليها عن طريق قطع سلك النافذة واستولوا على المسروقات ثم فروا هاربين.

صورة

النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعى فى وفاه سفير

الخميس، 2 ديسمبر 2010 - 07:42

أمر أحمد طلبة وكيل نيابة الدقى بإشراف المستشار محمد ذكرى المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، باستعجال تقرير الطب الشرعى عن وفاة سفير سابق لمعرفة ما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمه وذلك بعد قيام صديق السفير بتقديم بلاغ يفيد بوجود شبهة جنائية فى وفاته.

اللواء

مصرع سائقين فى حادث تصادم بالعياط

الخميس، 2 ديسمبر 2010 - 02:15

لقى سائقان مصرعهما فى حادث تصادم سيارتين على طريق العياط، بسبب سوء الأحوال الجوية، تم نقلهما إلى المشرحة وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيقات.

رامى

رفض دعوى لكح لاستبعاد الحبشى من الانتخابات

الأربعاء، 1 ديسمبر 2010 - 22:49

قضت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة برئاسة المستشار كمال اللمعى، برفض الدعوى التى تطالب باستبعاد اللواء فادى الحبشى مرشح الحزب الوطنى على مقعد الفئات بدائرة شبرا. التفاصيل..

أعمال

حبس 28 متهماً فى أحداث الشغب بإدفو

الأربعاء، 1 ديسمبر 2010 - 21:54

أمر قاضى المعارضات بمحكمة إدفو الجزئية، بحبس 28 من مرتكبى أحداث الشغب ليلة فرز الأصوات فى المدرسة التجريبية للغات بإدفو، وذلك 15 يوماً على ذمة التحقيق.

صورة

تجديد حبس 5 أمناء ومندوبين تلاعبوا بصناديق الاقتراع 15 يوما

الأربعاء، 1 ديسمبر 2010 - 20:17

قرر المستشار ياسر عمر رئيس محكمة جنح مستأنف عابدين "قاضى المعارضات" تجديد حبس 5 أمناء ومندوبين لأحد مرشحى الحزب الوطنى بدائرة باب الشعرية 15 يوما على ذمة التحقيق، وذلك بعد إلقاء القبض عليهم لتلاعبهم فى صناديق الاقتراع، وإضافة أوراق فيها بهدف فوز مرشحهم بمقعد مجلس الشعب عن تلك الدائرة.

اللواء

ضبط صاحب شركة اتصالات انتحل صفة وكيل نيابة

الأربعاء، 1 ديسمبر 2010 - 20:16

تمكنت أجهزة المباحث بمديرية أمن 6 أكتوبر من القبض على صاحب شركة اتصالات بالشيخ زايد، لانتحاله صفتى ضابط شرطة ووكيل نيابة للنصب على المواطنين، وقد تم ضبط مبالغ مالية كبيرة وعدة أختام مزورة وكارنيهات لدى المتهم.

المستشار

عدم اختصاص القضاء الإدارى ببطلان نتيجة الانتخابات

الأربعاء، 1 ديسمبر 2010 - 20:15

قضت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة برئاسة المستشار كمال اللمعى، بعدم اختصاصها بنظر 15 دعوى قضائية طالب أصحابها بوقف وإلغاء نتيجة انتخابات مجلس الشعب التى أجريت يوم الأحد الماضى فى عدد من الدوائر بمحافظات القاهرة الكبرى.

صورة

تخلى عنها حبيبها ليلة الخطوبة فقررت الانتحار

الأربعاء، 1 ديسمبر 2010 - 20:04

حاولت فتاة فى العقد الثالث من عمرها، التخلص من حياتها فى منطقة الأميرية بعدما ابتلعت أدوية خاصة بمرض السكر، أخذتها من غرفة والدتها بعد أن غافلتها، وذلك بعدما ارتبطت عاطفيا بشاب ووعدها بالتقدم لخطبتها، إلا أنه لم يأت إلى البيت بعد أن أخبرت الفتاة والديها بموعد الخطوبة مما جعلها تقبل على الانتحار.

اللواء

سقوط سارق محولات الكهرباء بأكتوبر

الأربعاء، 1 ديسمبر 2010 - 19:51

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن 6 أكتوبر، من القبض على سارق محولات الكهرباء فى الحى الأول، فتم تحرير المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيقات.

صورة

عاطل يطعن سائقاً عاتبه على معاكسة ابنته

الأربعاء، 1 ديسمبر 2010 - 19:47

أمر معتز صادق مدير نيابة السلام، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد أن شرع فى قتل سائق عاتبه على معاكسة نجلته، حيث تم القبض على المتهم بعد شهرين من ارتكاب الحادث.

المستشار

إحالة دعوى بشاى ضد وزير العدل إلى محكمة مدنى جنوب القاهرة

الأربعاء، 1 ديسمبر 2010 - 19:32

قضت محكمة شمال القاهرة المدنية، بعدم اختصاصها مكانيا بنظر الدعوى المقامة من رجل الأعمال نبيل بديع بشاى، ضد كل من المستشار ممدوح مرعى وزير العدل ورئيس مصلحة الشهر العقارى بجنوب القاهرة، وقررت المحكمة إحالة الدعوى إلى محكمه مدنى جنوب القاهرة والتى حددت جلسة 10 فبراير المقبل لنظر أولى جلساتها.

صورة

مصرع شخص صدمه قطار بمحافظة البحيرة

الأربعاء، 1 ديسمبر 2010 - 19:31

لقى شخص مصرعه بعد أن صدمه القطار القادم من مدينة دمنهور والمتجه إلى مدينة دسوق أمام قرية "حجاج قراقص" اليوم، الأربعاء.

مخدر

يقتل شقيقته بسبب ثمن المخدرات

الأربعاء، 1 ديسمبر 2010 - 19:29

شهدت منطقة المستقبل التابعة لقسم شرطة فيصل بالسويس جريمة قتل بشعة، حيث قام أحد الأشخاص بطعن شقيقته عدة طعنات أودت بحياتها.

صورة

القبض على أمناء مخازن يبيعون كتباً حكومية للمدارس الخاصة بالسويس

الأربعاء، 1 ديسمبر 2010 - 19:18

ألقت اليوم هيئة الرقابة الإدارية بالسويس، بإشراف العميد حسن خليل رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالسويس، والمقدم محمد سليمان عضو الهيئة القبض على "محمد. أ" و"حسن ع" أمينى مخازن بمديرية التربية والتعليم بالسويس فرع الصباح، وذلك لاتهامهما ببيع كتب مدرسية حكومية لبعض المدارس الخاصة بالمحافظة تقدر قيمتها بمبلغ 250 ألف جنيه.

الوفاة

وفاة سجين بالفيوم قبل تنفيذ حكم الإعدام عليه

الأربعاء، 1 ديسمبر 2010 - 19:14

توفى ظهر اليوم الأربعاء بمستشفى الفيوم العام المتهم عبد الناصر إبراهيم محمود (51 سنة) من أسيوط، متأثرا بإصابته بنزيف حاد بالجهاز الهضمى بعد نقله من سجن دمو إلى المستشفى.

الكومبارس

اتهام قناة فضائية بعدم سداد مستحقات الكومبارس

الأربعاء، 1 ديسمبر 2010 - 18:57

تقدم عدد كبير من العاملين "كومبارس" ببلاغ إلى الإدارة العامة لمباحث الجيزة اتهموا فيه المسئولين بإحدى القنوات الفضائية بعدم سداد مستحقاتهم المالية نظير بعض الأعمال الفنية التى قدموها للقناة، وتولت النيابة التحقيق.

أهالى

تأجيل محاكمة 11 متهماً فى قضية اغتصاب فتاة كفر الشيخ

الأربعاء، 1 ديسمبر 2010 - 18:52

قرر المستشار محمد حمودة رئيس محكمة جنايات الدائرة الثانية بكفر الشيخ، وبعضوية المستشارين أحمد الزراع على، وعادل ماهر، تأجيل محاكمة الـ 11 شابا مغتصبى فتاة الحمراوى لجلسة 25 ديسمبر القادم للاطلاع على أوراق القضية.

اللواء

سقوط 507 متهمين بحوزتهم أسلحة فى حملة بالقاهرة

الأربعاء، 1 ديسمبر 2010 - 18:28

شنت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، حملة على عدد من قطاعات العاصمة استهدفت ضبط الخارجين عن القانون ممن يشكلون خطرا على حياة المواطنين، ومتجرى المواد المخدرة قبل ترويجها على عملائهم، والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية.

الخبز

القبض على سيارة بالقاهرة أثناء تهريبها 6 آلاف رغيف خبز مدعم

الأربعاء، 1 ديسمبر 2010 - 18:07

ألقت شرطة المرافق القبض على سيارة رقم 2893 "ر س ب مصر" من منيا القمح الشرقية محملة بعدد 6000 "ستة آلاف" رغيف خبز مدعم، وبإحالة السائق للشرطة وتحرير محضر له برقم 5594 لسنة 2010 أكد أنه حصل على الخبز من الكشك الموجود فى مزلقان الدهشان بالحى لاستخدامه كعلف للحيوانات بالشرقية بدلاً من بيعه للمواطنين.

رشيد

تأجيل دعوى وكيل سيارات صينية ضد وزير التجارة لـ 7 ديسمبر

الأربعاء، 1 ديسمبر 2010 - 17:45

قررت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة تأجيل الدعوى المقامة من الدكتور سمير صبرى المحامى، وكيلاً عن "الوكيل السابق لشركة سيارات إكسبلوجن الصينية"، ضد رشيد محمد رشيد وزير التجارة والصناعة، والتى طالب فيها بعدم السماح بدخول سيارات صينية الصنع ماركة "زوتى" لحين الفصل فى النزاع القضائى بين وكيله وشركة السيارات لجلسة 7 ديسمبر الجارى للاطلاع على أوراق ومستندات الدعوى.

الإعلامى

21 ديسمبر الحكم فى دعوى حمدى قنديل ضد وزير الخارجية

الأربعاء، 1 ديسمبر 2010 - 17:34

قررت محكمة جنح النزهة مساء أمس، حجز الدعوى القضائية المقامة من الإعلامى حمدى قنديل ضد وزير الخارجية أحمد أبو الغيط، والذى يتهمه فيها بسبه وقذفه للحكم 21 ديسمبر، وهى الدعوى التى استند فيها قنديل إلى نص شكوى "أبو الغيط" بأن قنديل "تجرأ على سب وقذف الأمة الإسلامية بأسرها وإخراجها من شرفها بنسبها إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم،

استمرار

مصرع وإصابة 3 فى حادث تصادم بأسيوط

الأربعاء، 1 ديسمبر 2010 - 17:32

لقيت فتاة مصرعها، وأصيب شخصان آخران فى حادث تصادم سيارة نقل مع أخرى ملاكى بقرية أولاد إبراهيم بمركز أسيوط.

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة