gold prices and currency

Thursday, November 25, 2010

اخر واحدث اخبار عمرو خالد يتبرأ من زواج حنان ترك 26/11/2010

أعلن الداعية الإسلامي عمرو خالد أن ليس له علاقة ولن يتدخل مطلقا في انفصال الممثلة المحجبة حنان ترك عن زوجها الثاني.

قال خالد: "ليس لي أي علاقة من أي نوع بخلافات حنان ترك وزوجها الحالي، كما أني لست سببا في زواجهما كما تردد، وأقسم بالله على ذلك، وكنت حريصا من البداية على ألا تكون لي علاقة بالأمر، وموقفي معهما يشبه موقفي من الانتخابات، أتابع وأنا صامت"

وتابع: بالفعل تربطني علاقة صداقة بزوجها وبها، ولكن ليس لي دخل لا من قريب أو من بعيد، كما أني لا أعرف أن بينهما خلافات الآن، ولا أريد أن أعرف تفاصيلها، فمن البداية وأنا حريص على ألا أتدخل لأنها علاقة تخص أصحابها، وأنا لست طرفا فيها.

وكانت حنان صرحت منذ شهر أنها لن تنفصل عن زوجها بشكل رسمي، قائلة: "تسرعت في زواجي الأخير الذي لم يستمر أكثر من 6 أشهر، خاصةً أن هذه الموضوعات مصيرية وتحتاج إلى حسم".

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة