gold prices and currency

Sunday, December 12, 2010

كشف اسرار أسباب تقديم موعد مباراة الأهلي و الزمالك

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تقديم لقاء القمة بين فريقي الأهلي والزمالك، لمدة 24 ساعة لـ"أسباب أمنية"، ليُقام اللقاء يوم 30 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، بدلاً من إقامته ليلة رأس السنة الميلادية، كما كان محدداً من قبل.
وكان لقاء القمة الكروية بين الغريمين التقليديين، رقم 106 ضمن الجولة الثانية عشر لبطولة الدوري المصري، مقرراً إقامته يوم 28 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، إلا أن الأجهزة الأمنية طلبت تأجيله إلى موعد لاحق، بسبب تزامن موعد المباراة مع انتخابات مجلس الشعب.
وعن سبب تغيير موعد المباراة للمرة الثانية، أكد رئيس الاتحاد، سمير زاهر، في تصريحات لـCNN بالعربية، أن الجهات الأمنية هي من طلبت تعديل موعد اللقاء، على أن تقام المباراة في السادسة من مساء الخميس 30 من الشهر الجاري، بتوقيت القاهرة.
وأضاف زاهر أن اتحاد الكرة وافق على التعديل الذي طلبته وزارة الداخلية، "حرصاً على تأمين اللقاء"، الذي يشهد عادة إقبالاً جماهيرياً كبيراً، بسبب الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها كلا الفريقين.
وأشار رئيس الاتحاد إلى أن لجنة الحكام الرئيسية، برئاسة محمد حسام، بدأت مخاطبة عدد من الاتحادات الأوروبية لاستقدام حكم أجنبي لإدارة اللقاء، وأنه من المنتظر أن تختار لجنة الحكام، حكم المباراة خلال الأيام القليلة المقبلة، رغم صعوبة ذلك بسبب أعياد رأس السنة، بحسب قوله.
يُذكر أن فريق الزمالك يعتلي قمة جدول مسابقة الدوري المصري برصيد 26 نقطة، فيما يأتي الأهلي في المركز الخامس برصيد 20 نقطة، وله لقاء مؤجل أمام فريق حرس الحدود.
وقاد لاعب الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" فريقه لتحقيق فوزه الثالث على التوالي، قبل عشرة أيام، على فريق الاتحاد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر، ليبتعد بصدارة الدوري، فيما استمرت العروض الضعيفة للأهلي، بعدما تعادل مع فريق الاتحاد بهدفين لكل منهما، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الخامس، والتي أُقيمت الجمعة.

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة