gold prices and currency

Monday, November 8, 2010

صحافة الامارات الاتحاد البيان الخليج الثلاثاء 9 تشرين ثاني 2010م

مكتوم بن محمد يبحث مع التجار إزالة العقبات أمام التبادل مع إيران


التقى سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي في ديوان صاحب السمو حاكم دبي، صباح أمس، مجموعة من رجال الأعمال والتجار لقطاع الاستيراد والتصدير للمواد الغذائية والملبوسات والأدوية ومواد البناء وقطع الغيار،

عنــاويــن أخرى

مكتوم بن محمد: "إندكس" يمد جسور التعاون بين الإمارات والدول المشاركة

افتتح سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، أمس، معرض الأثاث والديكور “إندكس” المقام بمركز دبي التجاري العالمي ويستمر أربعة أيام .


نهيان بن مبارك يدشن الفرع الـ53 لـ”الاتحاد الوطني”

افتتح الشيخ نهيان مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي، رئيس مجلس إدارة بنك الاتحاد الوطني فرعاً جديداً لبنك الاتحاد الوطني في مدينة خليفة (أ) بأبوظبي أمس، وذلك بحضور قيادات بنك الاتحاد الوطني وعدد كبير من كبار الشخصيات بالدولة بالاضافة إلى عملاء البنك ووسائل الإعلام .


"الخليج" تنفرد بتقرير أداء القطاع السياحي بنهاية الربع الثالث

أصدرت هيئة الإنماء التجاري والسياحي في إمارة الشارقة تقريرها الخاص الذي يرصد نشاطاتها المختلفة حتى نهاية الربع الثالث من عام ،2010 وتضمن التقرير الذي تنفرد “الخليج” بنشره على هامش مشاركة الهيئة في معرض سوق السفر العالمي في العاصمة البريطانية لندن.


“دو” تضاعف أرباحها إلى 795 مليون درهم

أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة “دو”، أمس، عن نتائجها المالية للربع الثالث من عام ،2010 والتي أظهرت نموّاً مستداماً للعائدات، وزيادة مستمرة في أعداد المشتركين .


“الاقتصاد” تبحث التعاون مع إيطاليا

أكد المهندس سلطان بن سعيد المنصوري، وزير الاقتصاد أن الإمارات تمتلك البيئة المثالية والبنية التحتية المتطورة اللازمة لتطوير أداء قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة للوصول إلى العالمية وفق التوجه الواضح للحكومة في تعزيز أداء هذا القطاع الحيوي .


“صندوق خليفة” يطلق 10 مشاريع بـ 150 مليوناً

صرح الدكتور أحمد خليل المطوع الرئيس التنفيذي لصندوق خليفة لتطوير المشاريع، أن عدد المشاريع التي مولها الصندوق منذ انطلاقته بلغ نحو(224) مشروعاً بقيمة إجمالية بلغت نحو (400) مليون درهم.


الشارقة تسجل حضوراً قوياً في أول أيام سوق السفر العالمي

شهد جناح إمارة الشارقة في اليوم الأول لمعرض سوق السفر العالمي الذي تستضيفه العاصمة البريطانية لندن في الفترة من 8 حتى 11 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، إقبالاً كبيراً من المعنيين بصناعة السياحة من مختلف الدول المشاركة في المعرض الذي بلغ هذا العام دورته الواحدة والثلاثين.


السودان يوقع 10 اتفاقات للتنقيب عن الذهب ومعادن أخرى

وقع السودان عشرة اتفاقات للتنقيب عن الذهب ومعادن أخرى، أمس الأول، في اطار جهود لتنويع موارد اقتصاده المعتمد على النفط قبل الانفصال المتوقع للجنوب المنتج للخام في غضون شهرين .


مؤتمر الاستثمار الخليجي يدعو إلى زيادة معدلات الادخار

اختتم مؤتمر “آفاق الاستثمار الصناعي في دول مجلس التعاون الخليجي”، الذي نظمته دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة، جلساته في قاعة المؤتمرات بفندق ومنتجع قلعة الحمرا في رأس الخيمة مساء أمس، بمشاركة حشد من الخبراء ورجال الأعمال والصناعة والمسؤولين .


“أوراسكوم تليكوم” تعود إلى الربحية في الربع الثالث

قالت أوراسكوم تليكوم شركة الهاتف المحمول المصرية التي قد تندمج مع فيمبلكوم لإنشاء خامس أكبر مشغل للهاتف المحمول في العالم من حيث عدد المشتركين، أمس الأول، إنها عادت إلى الربحية في الربع الثالث من هذا العام .


أوباما يدافع عن سياسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي ويعلق خسائر حزبه على شماعة الاقتصاد

دافع الرئيس الأمريكي باراك أوباما، أمس، عن دور مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي في تحفيز الاقتصاد الأمريكي وذلك رداً على الانتقادات الكثيرة في الخارج حول سياسته النقدية .


التطوير والاستثمار السياحي تطلق 6 فنادق جديدة في أبوظبي 2011

تعتزم شركة التطوير والاستثمار السياحي، المطوّر الرئيسي لأبرز الوجهات السياحية والثقافية والسكنية في أبوظبي، افتتاح ستة فنادق فاخرة في أبوظبي خلال العام المقبل، لتضيف أكثر من 1600 غرفة وشقة فندقية جديدة إلى قطاع الضيافة في الإمارة .


“تومسون رويترز” تطلق نظام “آيكون” للشرق الأوسط

أعلنت شركة “تومسون رويترز” المصدر العالمي في مجال توفير المعلومات الذكية للشركات والمتخصصين، عن طرح الجيل التالي من نظامها المكتبي للمتخصصين الماليين في منطقة الشرق الأوسط، وذلك في حفل أقيم خصيصاً لهذه المناسبة في برج خليفة الذي يعد أطول مبنى في العالم .


100 مليار دولار لتطوير القطاع النفطي في دول “التعاون”

أكد محمد بن ظاعن الهاملي وزير الطاقة الحاجة إلى توظيف استثمارات كبيرة في مجالات البحث والاستكشاف والإنتاج لبناء طاقات إنتاجية جديدة من النفط والغاز تكون قادرة على الوفاء بالطلب على هذين المصدرين وتضافر الجهود بين كل من الدول المنتجة والمستهلكة والشركات العاملة في مجالات تطوير التكنولوجيا.


“اقتصادية دبي” تبحث تحديد الشركاء الاستراتيجيين

نظم قسم الشراكات الاستراتيجية بالدائرة الاقتصادية في دبي، لقاء مع مسؤولي الشراكات الاستراتيجية بالدوائر والمؤسسات الحكومية، لمناقشة مفهوم الشراكات وآلية تحديد الشركاء الاستراتيجيين.


لتقرير اليومي لـ”المال كابيتال”

موجة حادة من الهبوط تكبد الأسهم 3.4 مليار


تعرضت أسواق الأسهم المحلية لموجة حادة من الهبوط السعري، أمس، عكست تفاعل المستثمرين المبالغ به مع نتائج بعض الشركات ليغلق مؤشر سوق الإمارات منخفضاً 86 .0% إلى 99 .2712 نقطة بخسائر 41 .3 مليار درهم أوصلت القيمة السوقية إلى 8 .393 مليار درهم بتداولات 1 .437 مليون درهم.


عنــاويــن أخرى


النتائج تحكم قبضتها على المؤشرات

بقيت أسواق المنطقة تعيش حالة التباين في ظل الظروف الداخلية المختلفة التي تعيشها الأسواق رغم تشاركها في الاطمئنان على العامل الخارجي، حيث بقيت قوى الشراء تتحكم في الأسواق التي يعمها التفاؤل بالنتائج التي ظهرت من شركاتها والتوقعات بالنتائج المستقبلية فيما تحكمت قوى البيع في الأسواق .



3.25%-3.5% العائد المتوقع لسندات “الخليج الأول”

قالت مصادر مطلعة رفضت الكشف عن هويتها، إن بنك الخليج الأول قد يبيع سندات دين تستحق بعد خمس سنوات، وقد يتم تسعيرها بما يتراوح بين 25 .3 في المئة، و5 .3 في المئة . وأوضح مصدران ان بنوك “أبوظبي الوطني”.



المؤشر دون 1700 نقطة

شهد سوق دبي المالي تداولات بقيمة 770 .245 مليون درهم بتنفيذ 3،703 صفقة توزعت على 430 .158 مليون سهم .وأغلق المؤشر على 300 .1،693 نقطة بانخفاض وقدره 360 .28 نقطة عن إغلاقه السابق .



“أسماك” بالحد الأعلى

انخفض المؤشر العام لسوق أبوظبي للأوراق المالية أمس بنسبة 0،70% ووصل إلى 2751 نقطة . وبلغ إجمالي قيمة الأسهم المتداولة أمس 191،3 مليون درهم وذلك من خلال تداول 121،1 مليون سهم عن طريق 2765 صفقة .



الإمارات تنال لقب “بوابة التجارة العربية والآسيوية”

تنطلق الدورة التاسعة من معرض المنتجات الصينية 22 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، وينظمها “مركز إكسبو الشارقة” في مقره، بالتعاون مع مركز “تشاينا مكس” في الشارقة .



عطلة الأسواق المالية من الاثنين حتى الأحد

أعلنت هيئة الأوراق المالية والسلع أنه استناداً إلى التعميم الصادر عن الهيئة الاتحادية للموارد البشرية رقم (31) لسنة 2010 بشأن عطلة وقفة عرفة وعيد الأضحى المبارك، فقد تقرر.



“اللاينس للتأمين” تزيد أرباحها إلى 37 مليوناً

بلغت أرباح شركة اللاينس للتأمين في نهاية الربع الثالث من العام الحالي 37،03 مليون درهم مقابل 32،06 مليون درهم لنفس الفترة من العام الماضي، من ضمنها أرباح الربع الثالث 7،24 مليون درهم مقابل 8،29 مليون درهم .



مصرف عجمان يقلص خسائره إلى 19 مليوناً

بلغت خسائر مصرف عجمان حتى نهاية الربع الثالث من العام الحالي 19،2 مليون درهم مقابل خسائر بواقع 31،4 مليون درهم للفترة نفسها من العام الماضي، من ضمنها 3،2 مليون درهم أرباح الربع الثالث مقابل 9،7 مليون درهم .



“تكافل” تتحول إلى الربحية بـ 16 مليوناً

أفصحت شركة أبوظبي الوطنية للتكافل (تكافل) عن نتائجها المالية عن الأشهر التسعة الأولى للعام الحالي حيث بلغت أرصدة النقد ومرادفات النقد 141،2 مليون درهم مقارنة ب 139،3 مليون في نهاية العام الماضي، وجميعها مودعة لدى بنوك في دولة الإمارات .



10.5 مليون أرباح “الاسكندنافية”

بلغت أرباح الشركة العربية الاسكندنافية للتأمين حتى نهاية الربع الثالث من العام الحالي 10،56 مليون درهم مقابل 31،2 مليون درهم لنفس الفترة من العام الماضي، بضمها أرباح الربع الثالث 9،48 مليون درهم مقابل 4،4 مليون درهم .



“أرامكس” تعتزم إبرام 4 استحواذات

قال فادي غندور، الرئيس التنفيذي لشركة الشحن “أرامكس”، إن الشركة ستنفذ أربع عمليات استحواذ في كل من آسيا وإفريقيا خلال الربع الأول من عام 2011 .




No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة