gold prices and currency

Wednesday, December 8, 2010

كشف اسرار أسباب تأجيل حفل تامر حسني في جامعة عين شمس

نفت جامعة عين شمس لليوم السابع المعلومات الواردة بأن جهات أمنية وراء تأجيل حفل تامر حسنى الذى كان مقررًا تنظيمه الأحد المقبل الموافق 12 ديسمبر الجارى، وأكدت الجامعة أن السبب الرئيسى وراء تأجيل الحفل هو قرب امتحانات الفصل الدراسى الأول.

وكانت مصادر أكدت لليوم السابع أن أجهزة أمنية عقدت اجتماعًا مغلقًا بعدد من إداريى جامعة عين شمس وأنها طالبت بتأجيل الحفل الذى كان مقررًا له الأحد 12 ديسمبر نهائيا، وبسؤال مسئولى الجامعة نفوا هذه المعلومات.

وأكدت المعلومات أن أجهزة سيادية بالدولة أبدت تحفظها على تنظيم الاحتفال بالجامعة خوفًا من اشتعال أحداث عنف وشغب بين الطلاب فى ظل حالة الاحتقان التى تشهدها الجامعة بين طلاب التيارات السياسية وطلاب الاتحاد الرسمى منظمى الحفل منذ أحداث البلطجة داخل الحرم الجامعى 4 نوفمبر الماضى، بالإضافة إلى تحفظات أخرى على موعد الحفل فى ظل تصاعد غضب المعارضة والشارع المصرى بسبب نتائج انتخابات مجلس الشعب وأحداث العنف الطائفى بمنطقة العمرانية.

وكانت الجامعة أصدرت أمس بيانًا رسميًا أعلنت فيه أن سبب تأجيل الحفل هو قرار من إدارة جامعة عين شمس، برئاسة الدكتور محمد ماجد الديب، لقرب امتحانات الفصل الدراسى الأول والاستعدادات المصاحبة لها داخل الجامعة.

وكانت الأوساط الأكاديمية أبدت تحفظها على حفلات جامعة عين شمس واعتبروها خروجًا فجًا على التقاليد الجامعية والأنشطة الطلابية الرصينة بعد انتشار التحرشات والمشاجرات بين الطلاب.

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة