gold prices and currency

Friday, November 19, 2010

اخر اخبار اغتصاب الطالبات اغتصاب تلميذة الاعدادي ببورسعيد

في تطور جديد لقضية اغتصاب تلميذة الاعدادي ببورسعيد.. أمر المستشار أشرف جمال قاضي في المعارضات بمحكمة بورسعيد بحضور أحمد عبدالمجيد وكيل أول النيابة ممثلا للادعاء.. باخلاء سبيل المتهمين الخمسة "وليد البحيري مجدي الجرايحي أحمد نجيب "البالو" محمد بدير شلاطة وشقيقه محمود" بكفالة مالية قدرها "10" آلاف جنيه. لكل منهم علي ذمة القضية.
كان المتهمون الخمسة. قد حضروا من محبسهم وسط حراسة أمنية مشددة إلي المحكمة للنظر في تجديد حبسهم للمرة الثالثة علي ذمة القضية.. إلا أن دفاع المتهمين فجر مفاجأة من العيار الثقيل.. قالوا إن التلميذة المجني عليها توجهت إلي النيابة قبل جلسة تجديد الحبس بأيام بصحبة محاميها حيث قامت بالعدول عن اقوالها السابقة في محضر الواقعة. المحرر يوم "28" سبتمبر الماضي برقم "2279" إداري الضواحي لسنة ..2010 وقامت النيابة بتحرير محضر جديد باثبات ذلك. وإلحاقه بمحضر الواقعة المشار إليه.. بما يعد تنازلاً رسمياً من جانب المجني عليها. عن اتهاماتها السابقة للمتهمين. كما هو ثابت بأوراق القضية.
أشار دفاع المتهمين أيضا.. أن التقرير النهائي للطبيب الشرعي والذي تسلمته النيابة. مؤخراً.. أكد علي أن المجني عليها "ثيب" سبق الدخول بها في تاريخ سابق علي تاريخ الواقعة محل القضية.. وطالب الدفاع بالافراج عن جميع المتهمين تأسيسا لذلك.. فأصدر قاضي المعارضات أمره المتقدم.

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة