gold prices and currency

Friday, November 19, 2010

اخر اخبار حوادث طريق القاهره الفيوم 20/11/2010

قام أهالى منطقة كوم أوشيم بقطع طريق القاهرة الفيوم ظهر اليوم، الجمعة، لأكثر من ساعتين، بعد مصرع طفل وإصابة والدته أثناء عبورهما الطريق، بعدما صدمتهما سيارة أجرة مسرعة وفرت هاربة.

كان اللواء مرسى عياد، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطاراً من العميد سعيد محمد مأمور مركز طامية بالحادث، وتبين من التحريات التى قام بها العميد عامر عبد المقصود نائب المأمور، والمقدم محمد أبو بكر رئيس المباحث، أن سيارة أجرة قادمة من القاهرة صدمت سيدة وطفلها من قرية المدنية بمنطقة كوم أوشيم أثناء عبورهما الطريق، مما أدى إلى مصرع الطفل ويدعى "عبد الرحمن. ى" (4 سنوات)، وأصيبت والدته "نجوى س"، وفرت السيارة هاربة.

الحادث أدى إلى خروج العشرات من المواطنين من قرى الباشا والمدنية وممدوح عزام بكوم أوشيم، حيث قام الأهالى بقطع الطريق الصحراوى من الاتجاهين بالقرب من نقطة شرطه كوم أوشيم، وقاموا بإشعال النيران فى إطارات السيارات، كما قاموا بحمل جثة الطفل وإخفائه فى أحد منازل القرية، ورفضوا تسليمه ونقله إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام.

على الفور انتقلت أجهزة أمن الفيوم بقياده العميد مجدى إسماعيل مفتش المرور إلى الطريق، وقامت بتهدئة الأهالى وعمل مطبات صناعية، كما قامت قوة من الشرطة بضبط سائق السيارة الهارب فى أحد الأكمنة.

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة