gold prices and currency

Friday, November 19, 2010

اهم الاخبار والحوادث فى الاهرام فى مصر ليوم 20/11/2010


أول  معمل لاختبارات سلامة لعب الأطفال

اقتصاد

أول معمل لاختبارات سلامة لعب الأطفال
انتهت الهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات من انشاء اول معمل لاختبارات جودة ومطابقة لعب الاطفال للمواصفات القياسية المصرية‏,‏ وهو المعمل الاول والوحيد بالشرق الاوسط.
سقوط  جمهورية الفيفا

رياضة

سقوط جمهورية الفيفا
منذ انشاء الاتحاد الدولي لكرة القدم‏(‏ الفيفا‏)‏ في باريس يوم‏12‏ مايو‏1904‏ لم تهتز أركان جمهورية الفيفا كما حدث في الساعات الماضية بالقرارات التاريخية التي اتخذتها لجنة الأخلاق التابعة للفيفا في حق‏6‏ من أعضائه.
أمريكي من كل خمسة‏..‏مريض عقليا

يوم جديد

أمريكي من كل خمسة‏..‏مريض عقليا
قالت دراسة حديثة ان واحدا من كل خمسة امريكيين يعاني مرضا عقليا او ما يوازي حوالي‏45‏ مليون امريكي او ما نسبته‏20%‏ من تعداد السكان.
المجرمون الصغار سلاحهم التكنولوجيا

ملفات الاهرام

المجرمون الصغار سلاحهم التكنولوجيا
فجرت الإدارة العامة لجرائم الحاسبات وشبكات المعلومات بوزارة الداخلية مفاجأة من العيار الثقيل وهى أن الإدارة قامت بضبط جرائم معلوماتية لم يتجاوز عمر مرتكبيها‏10‏ سنوات.
المسكنات خطر علي الذكورة

يوم جديد

المسكنات خطر علي الذكورة
تناول الام للمسكنات اثناء الحمل خطر علي الجنين الذكر وذلك ما توصل اليه علماء من الدنمارك وفنلندا وفرنسا وقالوا ان استخدام الأدوية المسكنة للأوجاع الخفيفة مثل الباراسيتامول خلال الحمل.
أول  زفاف جماعي لقرية كاملة بالصعيد

المحافظات

أول زفاف جماعي لقرية كاملة بالصعيد
قرية زاوية المصلوب احدي قري مصر القديمة تقع علي الساحل الغربي من النيل وكانت لعراقتها هي العاصمة الإدارية لمركز الواسطي كله حيث أنشيء بها مركز الزاوية عام‏1844‏ م باسم قسم الزاوية‏.

مبارك يقوم بزيارة سريعة للرياض اليوم

يتوجه الرئيس حسني مبارك إلي الرياض اليوم في زيارة تستغرق عدة ساعات لعقد قمة مصرية سعودية مع خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز تتناول القضايا الاقليمية‏.‏

عودة المياه إلي الجيزة بعد معاناة‏30‏ ساعة‏

بعد معاناة أكثر من‏30‏ ساعة عاشها مايقرب من‏3‏ ملايين مواطن يقطنون عددا من أحياء الجيزة ومرضي مستشفي الشرطة لانقطاع المياه عنهم بسبب انفجار ماسورة‏ بشارع النيل بالعجوزة‏.

تنفيذ الأحكام الصادرة للمرشحين

أعلنت اللجنة العليا للانتخابات أن قرارها بتنفيذ الأحكام القضائية الخاصة بالترشيح لانتخابات مجلس الشعب المقبلة‏,‏ يتعلق بالأحكام الصادرة عن محاكم القضاء الإداري بمجلس الدولة‏.

هبوط أرضي بمحطة المعادي يعطل المترو‏

تسبب هبوط أرضي ناتج عن أعمال تعدية ماسورة مياه‏,‏ في إيقاف حركة قطارات المترو لمدة ساعة ونصف الساعة صباح أمس عند منطقة المعادي‏.

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة