gold prices and currency

Sunday, December 19, 2010

احدث واخر اخبار قائد كتيبة إسرائيلية يتحرش جنسيا بضابطة فى قاعدته

ذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت، الإسرائيلية أن الشرطة الإسرائيلية أصبحت مسرحا لحالات التحرش الجنسى التى يقوم بها كبار الضباط فى الشرطة، مشيرة إلى أنه بعد حادثة التحرش الجنسى لقائد الشرطة السابق، أورى بارليف، تم الكشف عن قصة جديدة كان بطلها ضابطا كبيرا أيضا.

وأضافت يديعوت أن ضابطا كبيرا برتبة مقدم يشغل منصب قائد إحدى قواعد الشرطة العسكرية، تحرش جنسيا ولفظياً بكلمات جنسية بضابطة فى قاعدته العسكرية، لافتة إلى أن هذه القضية تأتى بعد يومين فقط من استقالة القاضى الإسرائيلى، مائير شنهاب، الذى استقال من منصبه فى أعقاب تحرشه جنسيا بإحدى موظفاته بالمحكمة التى يعمل بها.

وأوضحت الصحيفة العبرية أن هذه القضية تأتى أيضا بعد شهرٍ من إجبار قائد الشرطة، أورى بارليف، على الخروج من منصبه، والانسحاب من المنافسة على منصب المفتش العام للشرطة الإسرائيلية، بسبب فضيحة جنسية ساخنة للغاية التصقت به أيضا.

وأشارت يديعوت إلى أن حيثيات القضية بدأت قبل عدة أسابيع فى القاعدة التى يرأسها الضابط، عندما أجرت مستشارة رئيس الأركان للشئون النسائية زيارة لتلك القاعدة، وخلال الزيارة اشتكت إحدى الضابطات بأن قائد القاعدة تحرش بها جنسيا، ونتيجة لتحقيقات الشرطة العسكرية، أبلغ ضابط الشرطة العسكرية العميد "مائير أوخانا" الضابط المشتبه حول التحقيق، بضرورة الخروج فى إجازة.

ولفتت الصحيفة الإسرائيلية إلى أن الضابط المتهم شغل عدة مناصب مركزية فى الشرطة العسكرية الإسرائيلية وتم طرح اسمه عدة مرات لترقيته.

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة