gold prices and currency

Monday, November 29, 2010

احدث واهم اخبار انتخابات مجلس الشعب مجزرة بشعة في الشرقية تسفر عن قتل 5 و إصابة العشرات في مشتول السوق 29/11/2010

شهدت محافظة الشرقية مجزرة بشعة ..
استشهد على صناديق الانتخابات فجر اليوم خمسة مواطنين وأصيب العشرات ...اقتحمت سيارة تجمع للمواطنين امام لجنة فرز ودهست العشرات منهم وتبادل انصار المرشحين اطلاق النار وأطلقت الشرطة القنابل المسيلة للدموع ...

امت سيارة "نقل" موديل "نوفرا" كحلى اللون يستقلها إثنان من أبناء كفر براش بالشرقية بدهس عدد كبير من المواطنين المتجمعين أمام مقر الفرز بمدرسة التجارة الثانوية بمركز مشتول السوق، بصورة عشوائية. وأسفرت عن وفاة 5 أشخاص وإصابة العشرات.والمتوفون فى الحادث هم محمد محمود النجار وأحمد سمير الفواخرى ومحمود حمودة بالاضافة إلى إثنين مجهولى الهوية.

كما أدى الحادث إلى فقدان المرشحين وأنصارهم لأعصابهم لشكهم فى وجود شبهة تعمد فى الحادث، فقام محيى ربيع مرشح الحزب الوطنى على معقد الفئات بالدائرة ومنافسه إبن عمه الدكتور حسن ربيع مستقل وأنصارهما باطلاق أعيرية نارية عشوائية لم تسفر عن إصابات.

أدت هذه التطورات إلى تدخل أجهزة الأمن، التى استخدمت القنابل المسيلة للدموع لتفرقة الجماهير، الذين قاموا بالتظاهر بسبب الحادث، وتم استدعاء عشرات السيارت من الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى الجامعة بالزقازيق وهم فى حالة خطرة جدا تشير إلى إحتمال زيادة أعداد المتوفين.

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة