gold prices and currency

Wednesday, November 17, 2010

حولت عرس البدرشين إلى معركة بالسكاكين والأسلحة الآلية

حولت معاكسة فى حفل زفاف فى البدرشين، محافظة 6 أكتوبر، العرس إلى مأتم، قتل اثنان، وأصيب 3 آخرون، وحاصرت قوات الأمن المكان.

ووفقا لتحريات الشرطة، أثناء حضور العروس من شبرا مصر إلى مدخل قرية مزغونة فى البدرشين، عاكس محمد عبدالنبى، 33 عاما، عامل إحدى قريبات العروس ونشبت مشادة كلامية بينه وبين محمد السيد،34 عاما، نقاش، وتطورت إلى مشاجرة عنيفة اشترك فيها أقارب وأصدقاء الطرفين، استل الثانى على إثرها سكينا من طيات ملابسه، وانهال بها على الأول وطعنه عدة طعنات فى البطن والصدر حتى استقرت طعنة نافذة فى قلبه فمات فى الحال.

وبعد دقائق قليلة تحولت ساحة العرس إلى معركة بين الحضور، وتشاجر الجميع، واضطر عمدة القرية إلى استضافة أسرة العروس وحمايتهم من أهل القتيل، لكن أحد أقارب المتهم اشهر سلاحا آليا وهدد الجميع بإطلاق النار، واطمأن المتهم فخرج من مكمنه، لكن شقيق القتيل لمحه، وتمكن من ذبحه أمام المعازيم ثأرا لشقيقه وسط ذهول الحضور.

انتقل العميد محمد أبوزيد، مدير المباحث الجنائية، والعميد محمود الجمسى، رئيس قطاع مباحث جنوب اكتوبر، على رأس 3 سيارات أمن مركزى، وتمت السيطرة على المعركة، ووضعت حراسات مشددة على منازل جميع الأطراف والتحفظ على العريس والعروس فى أحد المنازل خوفا من الاعتداء عليهما وتولت النيابة التحقيق.

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة